samedi, décembre 19, 2009

كيفاش تسجل ف السيت ديال التصالات المغرب

الراجل هو الكلمة أول لا
هههههها
موهيم هو ليسونسييل
يالا ه أسيادنا على بركة الله مع هاد الموضوع لي هوا
كيفاش نتسجلو فسيت ديال اتصالات المغرب؟
كاين فيكم لي غادي اقول لي واش كل مرة فين غادي اخصني نسيفط ميساج خاصني نتسجل؟
ههههههها
لا أصاحبي, كون هاني, غادي تسجل مرة وحدة, باش اكون عندك حساب أ مو دو باس, يعني كلمة السر باش امكن ليك تحل أتسد الحساب ديالك بكل سهولة
واخا, فهمتي؟

يالاه أسيدي مشينا
كليكي هنايا باش تسجل فسيت ديال اتصالات المغرب

غادي تخرج ليك هاد الصفحة لي خاصك تعمرها بشويا عليك أتعقل مزيان على اسم المستعمل و كلمة المرور أو كلمة السر باش متنساهاش



أنا دابا عييت المرة الجاية أن كمل ليكم انشاء الله, تصبحو على خير

2 commentaires:

Merci, votre commentaire sera publié une fois modéré.

Suivez nous sur Twitter @SmsFabor